بث تجريبي للموقع
  • الجمعة 23 أكتوبر 2020
  • 01:56 م

بروتوكول تعاون بين جامعة السادات والمصرية للتعلم الإلكتروني في برامج البكالوريوس والدراسات العليا

السبت 14 مارس 2020 - 01:31 م
بروتوكول تعاون بين جامعة السادات والمصرية للتعلم الإلكتروني في برامج البكالوريوس والدراسات العليا
حسن أبو الوفا

شهادة مشتركة بدءا من العام الدراسي المقبل

وقعت الجامعة المصرية للتعلم الإلكتروني الأهلية برئاسة د. محمد خيري، بروتوكول تعاون مع جامعة السادات برئاسة الدكتور أحمد بيومي، بحضور د. هشام عبدالسلام نائب رئيس الجامعة للتنمية والابتكار، ود. حمدي عمارة نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

 

وأكد خيري أن بروتوكول التعاون يهدف إلى تقديم تعاون فى برامج البكالوريوس وبرامج الدراسات العليا، بالاضافة إلى إتاحة فرص التعلم عن طريق التعلم الإلكتروني المدمج في مختلف التخصصات العلمية، والإسهام في نشر وترسيخ مهارات التعلم بين الطلاب على نحو يمكنهم من البحث عن المعرفة واكتسابها وإنتاجها، والتعاون في تنظيم الندوات والمؤتمرات العلمية التى تعقدها الجامعتين والاشتراك في فعاليتها.

 

وأضاف أن توقيع البروتوكول يتيح تدريس المقررات الدراسية لطلاب مرحلة البكالوريوس والدراسات العليا، والإشراف المشترك على الرسائل العلمية لطلاب الماجستير والدكتوراه، والنشر العلمى ورقيًا وإلكترونيًا.

 

وأكد إعتزام الجامعتين علي انشاء مركز تعليمي لتقديم الشهادات المشتركة  يكون مقره بكلية التجارة جامعة مدينة السادات على ان يبدء العمل في المركز بداية من العام الجامعي ٢٠٢٠-٢٠٢١.

 

 جدير بالذكر ان هذا المركز هو المركز رقم ١١ للجامعة المصرية للتعلم الالكتروني الاهلية في مختلف محافظات مصر الذي يتم انشائه بالتعاون و الشراكة مع مختلف الجامعات الحكومية

 

أضف تعليق

موضوعات متعلقة