بث تجريبي للموقع
  • السبت 08 أغسطس 2020
  • 11:35 ص

مكأفات للعاملين في مستشفيات 6 جامعات والبقية خلال ساعات

الإثنين 23 مارس 2020 - 02:05 م
مكأفات للعاملين في مستشفيات 6 جامعات والبقية خلال ساعات

 

أعلنت ٦جامعات حكومية صرف مكافأة تشجيعية لكافة العاملين فى  المستشفيات الجامعية من فرق العاملين والاداريين والتمريض والفنيين والأطباء المقيمين وذلك تقديرا لجهودهم المبذولة فى ظل الظروف الطارئ. وكشف مصدر مسئول بالمجلس الأعلى للمستشفيات الجامعية عن الاتجاه لصرف مكافاءات لجميع العاملين بالمستشفيات الجامعية البالغ عددها ١١٣ مستشفى جامعى خلال الساعات المقبلة كما سيتم صرف بدلات حضور أضافى عن الأيام العمل لفرق الطوارىء والعاملين بالمستشفيات تعويضا عن عملهم خلال فترة تعليق العمل فى باقى إدارات الجامعات

 

 

في الزقازيق قرر د. عثمان شعلان رئيس الجامعة صرف مكافآة لكافة العاملين فى المستشفيات الجامعية ٤٠٠ جنيه مقابل الجهود غير العادية التي يقومون بها منذ بدء أزمة الكورونا، مشيرا إلى أن المكافأة ستصرف لجميع أفراد الطاقم الطبى والتمريض والإداريين والعاملين فى المستشفيات الجامعية.

 

وأضاف في   تصريح خاص لموقع الجامعة أن ذلك لايعوض جهودهم التى يبذلونها فى العمل بالمستشفيات وأن الجامعة ولكنها مكافآة عرفان وشكر لهم مشيرا إلى أن العاملين بالمستشفيات الجامعية لم يحصلوا كغيرهم على اجازات منذ بدء الأزمة ومستمرين فى عملهم تحت ضغط الظروف.

 

وشدد شعلان على تهيئة الظروف المواتية والأمنة لعملهم داخل المستشفيات خلال تلك الفترة العصيبة والتزام تعليمات الصحة العالمية فى هذا الصدد.

 

 

 

ومن الزقازيق إلى بنها وقرار د. جمال السعيد رئيس جامعة بنها، صرف مكافأة تشجيعية لجميع العاملين بالمستشفيات الجامعية، وذلك لجهودهم المبذولة في مواجهة فيروس كورونا المستجد.

 

وقال "السعيد"، إن المكافاة هى أقل ما يمكن أن تقدمه إدارة الجامعة لكادر المهن الطبية والأطباء المقمين والإمتياز والتمريض والإداريين والفنيين والأمن الإدارى، لدورهم الفعال في مواجهة تداعيات فيروس كورونا، ورفع درجة الاستعداد القصوى داخل أقسام المستشفيات والعيادات لاستقبال أي حالات فى اى وقت دون توقف

 

 

 

ومنهما إلى جامعة طنطا التي قررت صرف مكافأة مالية  لدعم الأطقم الطبية  بقيمة  نصف شهر لجميع  الأطباء المقيمين وهيئة التمريض والعمال بالمستشفيات الجامعية، معتبرين أن تلك الخطوة تقديرل لخوضهم حرب مختلفة مع فيروس كورونا.

 

 

 

وفي جامعة قناة السويس قررت د. ماجدة هجرس رئيس الجامعة صرف مكافأة مالية تقديرية للطاقم الطبي بالمستشفى الجامعية نظرا لنا يبذلوه من جهد يجعل للمستشفى الجامعي دورا فعال في حل  الأزمة وخاصة مع استمرار العمل على مدار الـ 24 ساعة.

 

ووأكدت رئيس الجامعة  أنه المستشفى من أهم المستشفيات الموجودة بمنطقة إقليم القناة وسيناء وهي المركز الأهم لعلاج المرضى من كافة محافظات الاقليم ويمتد عملها إلى المحافظات المجاورة،

 

 

وفي بني سويف كان قرار  د. منصور حسن رئيس جامعة بني سويف أشمل، بإعلانه  صرف مكافأة 1000 جنيه  لأفراد الهيئة المعاونة لأعضاء هيئة التدريس من  المعيدين  والمدرسين المساعدين ، و700 جنيها للعاملين الثابتين والمؤقتين بجميع كليات ووحدات الجامعة، و500 جنيه لكل عامل وفرد أمن مؤقت بالسركي والاستعانة بكافة كليات ووحدات الجامعة موجهاً الشكر لهم لما حققوه من انجازات داخل الجامعة، وشملت تلك المكآفات العاملين بالمستشفيات.  

 

 في حلوان أعلن عميد كلية الطب، أن هناك رئيس الجامعة د. ماجد نجم بصدد التصديق على قرار مكافات تشجيعية للعاملين بالمستشفيات الجامعية بالجامعة نظرا لما يتعرضون له من مهام قاسية، ومواجهة حرب حقيقية.

أضف تعليق

موضوعات متعلقة