بث تجريبي للموقع
  • الثلاثاء 20 أكتوبر 2020
  • 12:03 ص

الجامعة الروسية تشارك في الدورة الرياضية الإلكترونية الأولى للجامعات ب 55 متسابق

الجمعة 07 أغسطس 2020 - 05:06 م
الجامعة الروسية تشارك في الدورة الرياضية الإلكترونية الأولى للجامعات ب 55 متسابق
عمر كامل فارس
تشارك الجامعة المصرية الروسية، في فعاليات الدورة الرياضية الإلكترونية الأولى لطلاب الجامعات والمعاهد المصرية، والتى ينظمها الاتحاد الرياضى المصرى للجامعات فى الفترة من 8-22 أغسطس 2020، بالتعاون مع وزارة التعليم العالى والبحث العلمي، ووزارة الشباب والرياضة، والاكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري.

وتقام الدورة بمناسبة ذكرى احتفالات ثورة 30 يونيو، تحت شعار (الرياضة سماتنا.. حتى لو جوا بيتنا)، وتستهدف المسابقات طلاب الجامعات والمعاهد المصرية والطلاب من متحدى الإعاقة وذلك في الأنشطة الرياضية الآتية: الجملة الرياضية، الأسرة الرياضية النشيطة، البرنامج الرياضي التخصصي، الثقافة الرياضية، الكاراتيه (الكاتا) ، الألعاب الإلكترونية، الشطرنج، الرماية بالليزر، والسلاح.

وأشار الدكتور شريف فخرى رئيس الجامعة أن هذه الدورة سوف يتم تنفيذها عن بعد عن طريق تطبيقات الفيس بوك والواتس آب وتطبيق زووم وذلك اتباعا للإجراءات الإحترازية المعلن عنها للوقاية من فيروس كورونا المستجد وحفاظاً على سلامة الطالب الجامعي، كما أنها تعد بمثابة استعداد للعودة للأنشطة الرياضية تدريجيا.

والجدير بالذكر أنه قد تم فتح باب تلقى طلبات الاشتراك فى المسابقات المختلفة فى ادارة رعاية الشباب بالجامعة حتى يوم 27 يوليو. وقد بلغ اجمالى الطلبة المشاركين من الجامعة المصرية الروسية 55 متسابق مما يجعلها ثانى أكبر جامعة خاصة من حيث عدد المتسابقين المشاركين فى الدورة.

أضف تعليق

موضوعات متعلقة